検索ワード: سلم من قبل (英語 - アラビア語)

コンピュータによる翻訳

人が翻訳した例文から、翻訳方法を学びます。

English

Arabic

情報

English

سلم من قبل

Arabic

 

から: 機械翻訳
よりよい翻訳の提案
品質:

人による翻訳

プロの翻訳者、企業、ウェブページから自由に利用できる翻訳レポジトリまで。

翻訳の追加

英語

アラビア語

情報

英語

مادة (11) على الشركة التي ترغب في الحصول على عضوية السوق أن ترفق بطلبها المستندات المقررة من قبل لجنة قيد الوسطاء.

アラビア語

article (11) in order that the company be a member of the market, it must enclose with the application the documents approved by the intermediate brokers listing committee.

最終更新: 2018-09-27
使用頻度: 1
品質:

参照: Drkhateeb

英語

كما قدم مبارك و رجاله في امن الدولة و المخابرات خدمات جليلة أيضا بعد 11 سبنمبر و دعما لوجيستيا في نزع الإعترافات و التعذيب بل و فتح مقار أمن الدولة في مصر لعملاء المخابرات الأمريكية ليشرفوا على عمليات التحقيق للمتهمين من قبل السلطات الأمريكية الذين كان يتم إختطافهم و نقلهم لمصر للإستجواب .

アラビア語

الكثيرون من المعارضين و الناشطين المصريين إستنكروا إختيار أوباما لمصر من اجل توجية كلمته للعرب و المسلمين

最終更新: 2016-02-24
使用頻度: 1
品質:

参照: Drkhateeb

英語

للدراسة أهمية في إظهار الصورة الحقيقية والعكسية للصورة النمطية التي تحدث بها المؤلف مارك توين في كتابه "أبرياء في الخارج" عن فلسطين واللغة التهكمية الجارحة التي استخدمها في وصف سكان و ها أماكنها المختلفة، وسيتم استخدام المنهج التاريخي والمنهج التحليلي. كان لدى توين نظرة غربية فوقية برزت من خلال الأوصاف الساخرة والتهكمية الو تي قام توين بوصفها للأراضي المقدسة وفلسطين خلال رحلته التي قام بها في العام 1867 ،حيث أعطى أحكام عن فلسطين بأنها أرض جرداء قاحلة وتصورات بأن سكانها ليسوا سوى بدو رحل. قام توين بالعديد من المقارنات ما بين المناطق التي زارها وبين بلاده الولايات المتحدة الأمريكية من حيث المساحة والخضار والبحيرات، متجاهلاً بذلك جمال التاريخ القديم والعريق للأراضي والمقدسة والحضارة التي كانت تتمتع بها فلسطين في مدنها الرئيسة. كانت فلسطين تعج بالحياة والانتعاش الاقتصادي ، حيث تم وصفها من قبل رحالة آخرين جاءوا إلى فلسطين والذين وصفوها بصورتها الحقيقية والحديث عن واقع ها الاقتصادي والسكاني والعمراني والحضاري في تلك الفترة الزمنية ، وليس كما جاء في أوصاف مارك توين لها. لم تقتصر أهمية البحث في مذكرات مارك توين من أجل إثبات جمال وواقع فلسطين في تلك الفترة الزمنية، بل هناك دافع آخر للبحث في تلك المذكرات ، حيث قام اليهود ومن خلال تلك الأوصاف الساخرة والتهكمية والتي ساهم بها توين بتكوين المقولة المشهورة لهم بأن فلسطين "أرض بلا شعب لشعب بلا أرض"، والذي قصد فيها بأن الفلسطينيين ليسوا أصحاب الأرض الحقيقية وأن سكانها العرب ليسوا سوى بدو رحل لا يتمتعون بأي روح حضارية.

アラビア語

امتازت أعمـال مـارك تـوين الأدبيـة بالسـخرية التهكميـة والتـي كانـت فـي كثيـر مـن الأحيان تخـرج عـن الحقيقـة إلـى الخيـال، حيـث كانـت الفكاهـة والسـخرية هـي ا للغـة الغالبـة فـي مؤلفاتـه ومقالاتـه، فوصـف الإنسـان بطريقـة ازدراءيـه بقولـه إن الإنسـان

最終更新: 2021-03-03
使用頻度: 1
品質:

参照: 匿名
警告:見えない HTML フォーマットが含まれています

関係性の低い人による翻訳は非表示になります。
関係性の低い結果を表示します。

人による翻訳を得て
7,724,012,991 より良い訳文を手にいれましょう

ユーザーが協力を求めています。



ユーザー体験を向上させるために Cookie を使用しています。弊社サイトを引き続きご利用いただくことで、Cookie の使用に同意していただくことになります。 詳細。 OK