검색어: ومن داخله كأن أمنا (아랍어 - 인도네시아어)

컴퓨터 번역

인적 번역의 예문에서 번역 방법 학습 시도.

Arabic

Indonesian

정보

Arabic

ومن داخله كأن أمنا

Indonesian

 

부터: 기계 번역
더 나은 번역 제안
품질:

인적 기여

전문 번역가, 번역 회사, 웹 페이지 및 자유롭게 사용할 수 있는 번역 저장소 등을 활용합니다.

번역 추가

아랍어

인도네시아어

정보

아랍어

ومن الداخل سوف نحولك إلينا نحن وأفضل ما في هذا

인도네시아어

kami akan merubahmu, dr. jones.

마지막 업데이트: 2016-10-27
사용 빈도: 2
품질:

아랍어

من خارج السيف يثكل ومن داخل الخدور الرعبة. الفتى مع الفتاة والرضيع مع الاشيب.

인도네시아어

peperangan membawa maut di jalan-jalan; kengerian menimpa orang-orang di rumah. orang muda dan gadis remaja akan dibinasakan, juga anak bayi dan orang lanjut usia

마지막 업데이트: 2012-05-05
사용 빈도: 1
품질:

아랍어

-أنه سوف يلاكم محترف -ومن داخل روسيا تدرب على يد المدرب العظيم مانول فاجا

인도네시아어

semenjak sudah dilatih di rusia oleh pelatih tinju yang hebat, manuel vega, dan sekarang oleh sergei rimsky, kami berharap ia memenuhi syarat untuk melakukannya.

마지막 업데이트: 2016-10-27
사용 빈도: 2
품질:

아랍어

أنت تأخذ أسطوانة معدنية مجمدة وتضعها بالوعاء بحيث... تكون مطهوه من الخارج بالكامل ومن الداخل تصبح سائلة!

인도네시아어

kau gunakan ganache yang beku, dan letakkan di piring kecil (ganache:campuran krim dan coklat) agar bagian luarnya matang, dan isi dalamnya meleleh!

마지막 업데이트: 2016-10-27
사용 빈도: 2
품질:

아랍어

في المساء مسارح الموسيقى الموسميه سواء أكانت عن طريق "الأوركسترا" أو بالطبع عن طريق موسيقيون موهوبون ومن داخل المخيم نفسه الذي سوف يكون جيد الحضور

인도네시아어

dimalam hari, kadang2 diadakan konser musik, dari mendatangkan orkestra atau musisi berbakat dari dalam kamp sendiri, selalu diikutkan.

마지막 업데이트: 2016-10-27
사용 빈도: 2
품질:

경고: 보이지 않는 HTML 형식이 포함되어 있습니다

아랍어

« فيه آيات بينات » منها « مقام إبراهيم » أي الحجر الذي قام عليه عند بناء البيت فأثر قدماه فيه وبقي إلى الآن مع تطاول الزمان وتداول الأيدي عليه ومنها تضعيف الحسنات فيه وأن الطير لا يعلوه « ومن دخله كان آمنا » لا يتعرض إليه بقتل أو ظلم أو غير ذلك « ولله على الناس حجُّ البيت » واجب بكسر الحاء وفتحها لغتان في مصدر حج بمعنى قصد ويبدل من الناس « من استطاع إليه سبيلا » طرقاً فسره بالزاد والراحلة رواه الحاكم وغيره « ومن كفر » بالله أو بما فرضه من الحج « فإن الله غني عن العالمين » الإنس والجن والملائكة وعن عبادتهم .

인도네시아어

lalu sebagai badal dari ' manusia ' ialah ( yakni orang-orang yang sanggup mengadakan perjalanan kepadanya ) yang oleh nabi saw. ditafsirkan dengan adanya perbekalan dan kendaraan , menurut riwayat hakim dan lain-lain . ( barang siapa yang kafir ) terhadap allah atau terhadap kewajiban haji ( maka sesungguhnya allah maha kaya terhadap seluruh alam ) artinya tidak memerlukan manusia , jin dan malaikat serta amal ibadah mereka .

마지막 업데이트: 2014-07-02
사용 빈도: 1
품질:

연관성이 낮은 일부 인적 번역은 숨겨져 있습니다.
연관성이 낮은 결과 표시.

인적 기여로
7,794,850,313 더 나은 번역을 얻을 수 있습니다

사용자가 도움을 필요로 합니다:



당사는 사용자 경험을 향상시키기 위해 쿠키를 사용합니다. 귀하께서 본 사이트를 계속 방문하시는 것은 당사의 쿠키 사용에 동의하시는 것으로 간주됩니다. 자세히 보기. 확인