您搜索了: كان به لعنة جعلته قبيحا (阿拉伯语 - 土耳其语)

计算机翻译

尝试学会如何从人工翻译例句找到译文。

Arabic

Turkish

信息

Arabic

كان به لعنة جعلته قبيحا

Turkish

 

从: 机器翻译
建议更好的译文
质量:

人工翻译

来自专业的译者、企业、网页和免费的翻译库。

添加一条翻译

阿拉伯语

土耳其语

信息

阿拉伯语

« بلى » يرجع إليه « إن ربه كان به بصيرا » عالما برجوعه إليه .

土耳其语

bilin ki , rabbi onu şüphesiz görmekteydi .

最后更新: 2014-07-02
使用频率: 1
质量:

阿拉伯语

ويضل الساكنين على الارض بالآيات التي أعطي ان يصنعها امام الوحش قائلا للساكنين على الارض ان يصنعوا صورة للوحش الذي كان به جرح السيف وعاش.

土耳其语

İlk canavarın adına gerçekleştirmesine izin verilen belirtiler sayesinde, yeryüzünde yaşayanları saptırdı. onlara kılıçla yaralanan, ama sağ kalan canavarın onuruna bir heykel yapmalarını buyurdu.

最后更新: 2012-05-05
使用频率: 1
质量:

阿拉伯语

وقد اخبرته باني اقضي على بيته الى الابد من اجل الشر الذي يعلم ان بنيه قد اوجبوا به اللعنة على انفسهم ولم يردعهم.

土耳其语

Çünkü farkında olduğu günahtan ötürü ailesini sonsuza dek yargılayacağımı eliye bildirdim. oğulları tanrıya saygısızlık ettiler. eli de onlara engel olmadı.

最后更新: 2012-05-05
使用频率: 1
质量:

阿拉伯语

« ويستفتونك » يطلبون منك الفتوي « في » شأن « النساء » وميراثهن « قل » لهم « الله يفتيكم فيهن وما يتلى عليكم في الكتاب » القرآن من آية الميراث ويفتيكم أيضا « في يتامى النساء اللاتي لا تؤتونهن ما كتب » فرض « لهن » من الميراث « وترغبون » أيها الأولياء عن « أن تنكحوهن » لدمامتهن وتعضلوهن أن يتزوجن طمعا في ميراثهن أي يفتيكم أن لا تفعلوا ذلك « و » في « المستضعفين » الصغار « ومن الولدان » أن تعطوهم حقوقهم « و » يأمركم « أن تقوموا لليتامى بالقسط » بالعدل في الميراث والمهر « وما تفعلوا من خير فإن الله كان به عليما » فيجازيكم به .

土耳其语

( bu fetva , ) kendilerine yazılan ( hakları veya miras ) ı vermediğiniz ve kendilerini nikahlamayı istediğiniz yetim kadınlar ve zayıf çocuklar ( hakkında ) ile yetimlere karşı adaleti ayakta tutmanız konusunda size kitapta okunmakta olanlardır . hayır adına her ne yaparsanız , şüphesiz allah onu bilir .

最后更新: 2014-07-02
使用频率: 1
质量:

一些相关性较低的人工翻译已被隐藏。
显示低相关性结果。

获取更好的翻译,从
8,030,986,292 条人工翻译中汲取

用户现在正在寻求帮助:



Cookie 讓我們提供服務。利用此服務即表示你同意我們使用Cookie。 更多資訊。 確認