Şunu aradınız:: سلم من قبل (İngilizce - Arapça)

Bilgisayar çevirisi

İnsan çevirisi örneklerinden çeviri yapmayı öğrenmeye çalışıyor.

English

Arabic

Bilgi

English

سلم من قبل

Arabic

 

Kimden: Makine Çevirisi
Daha iyi bir çeviri öner
Kalite:

İnsan katkıları

Profesyonel çevirmenler, işletmeler, web sayfaları ve erişimin serbest olduğu çeviri havuzlarından.

Çeviri ekle

İngilizce

Arapça

Bilgi

İngilizce

مادة (11) على الشركة التي ترغب في الحصول على عضوية السوق أن ترفق بطلبها المستندات المقررة من قبل لجنة قيد الوسطاء.

Arapça

article (11) in order that the company be a member of the market, it must enclose with the application the documents approved by the intermediate brokers listing committee.

Son Güncelleme: 2018-09-27
Kullanım Sıklığı: 1
Kalite:

Referans: Drkhateeb

İngilizce

كما قدم مبارك و رجاله في امن الدولة و المخابرات خدمات جليلة أيضا بعد 11 سبنمبر و دعما لوجيستيا في نزع الإعترافات و التعذيب بل و فتح مقار أمن الدولة في مصر لعملاء المخابرات الأمريكية ليشرفوا على عمليات التحقيق للمتهمين من قبل السلطات الأمريكية الذين كان يتم إختطافهم و نقلهم لمصر للإستجواب .

Arapça

الكثيرون من المعارضين و الناشطين المصريين إستنكروا إختيار أوباما لمصر من اجل توجية كلمته للعرب و المسلمين

Son Güncelleme: 2016-02-24
Kullanım Sıklığı: 1
Kalite:

Referans: Drkhateeb

İngilizce

للدراسة أهمية في إظهار الصورة الحقيقية والعكسية للصورة النمطية التي تحدث بها المؤلف مارك توين في كتابه "أبرياء في الخارج" عن فلسطين واللغة التهكمية الجارحة التي استخدمها في وصف سكان و ها أماكنها المختلفة، وسيتم استخدام المنهج التاريخي والمنهج التحليلي. كان لدى توين نظرة غربية فوقية برزت من خلال الأوصاف الساخرة والتهكمية الو تي قام توين بوصفها للأراضي المقدسة وفلسطين خلال رحلته التي قام بها في العام 1867 ،حيث أعطى أحكام عن فلسطين بأنها أرض جرداء قاحلة وتصورات بأن سكانها ليسوا سوى بدو رحل. قام توين بالعديد من المقارنات ما بين المناطق التي زارها وبين بلاده الولايات المتحدة الأمريكية من حيث المساحة والخضار والبحيرات، متجاهلاً بذلك جمال التاريخ القديم والعريق للأراضي والمقدسة والحضارة التي كانت تتمتع بها فلسطين في مدنها الرئيسة. كانت فلسطين تعج بالحياة والانتعاش الاقتصادي ، حيث تم وصفها من قبل رحالة آخرين جاءوا إلى فلسطين والذين وصفوها بصورتها الحقيقية والحديث عن واقع ها الاقتصادي والسكاني والعمراني والحضاري في تلك الفترة الزمنية ، وليس كما جاء في أوصاف مارك توين لها. لم تقتصر أهمية البحث في مذكرات مارك توين من أجل إثبات جمال وواقع فلسطين في تلك الفترة الزمنية، بل هناك دافع آخر للبحث في تلك المذكرات ، حيث قام اليهود ومن خلال تلك الأوصاف الساخرة والتهكمية والتي ساهم بها توين بتكوين المقولة المشهورة لهم بأن فلسطين "أرض بلا شعب لشعب بلا أرض"، والذي قصد فيها بأن الفلسطينيين ليسوا أصحاب الأرض الحقيقية وأن سكانها العرب ليسوا سوى بدو رحل لا يتمتعون بأي روح حضارية.

Arapça

امتازت أعمـال مـارك تـوين الأدبيـة بالسـخرية التهكميـة والتـي كانـت فـي كثيـر مـن الأحيان تخـرج عـن الحقيقـة إلـى الخيـال، حيـث كانـت الفكاهـة والسـخرية هـي ا للغـة الغالبـة فـي مؤلفاتـه ومقالاتـه، فوصـف الإنسـان بطريقـة ازدراءيـه بقولـه إن الإنسـان

Son Güncelleme: 2021-03-03
Kullanım Sıklığı: 1
Kalite:

Referans: Anonim
Uyarı: Görünmez HTML biçimlendirmesi içeriyor

Benzerlik derecesi düşük bazı insan çevirileri gizlendi.
Benzerlik derecesi düşük olan sonuçları göster.

Daha iyi çeviri için
7,739,593,764 insan katkısından yararlanın

Kullanıcılar yardım istiyor:



Deneyiminizi iyileştirmek için çerezleri kullanıyoruz. Bu siteyi ziyaret etmeye devam ederek çerezleri kullanmamızı kabul etmiş oluyorsunuz. Daha fazla bilgi edinin. Tamam